Ads1

Ads2

الأحد، 15 يناير 2017

إليك 4 سلسلات تلفزيونية حققت نجاح خيالي خاصة بالهكر والمجال التكنولوجي ستتعلم منها و فاتك الكثير إن لم تشاهدها

العديد منا مهووس بمشاهدة آخر المسلسلات التلفزيوينية خصوصاً الأجنبية والتي تتضمن في غالبية الأحيان مواضيع مثيرة للجدل حيث تفرض عليك مشاهدتها لتكتشف مجموعة من الأمور التي قد تفيدك في حياتك اليومية ،وفي هذه التدوينة الجديدة أحببت أن أشاركك 4 سلسلات تلفزيوينة ستغير نظرتك بـ 180 درجة ، خصوصاً أنها تناقش مواضيع تخص شبكة الأنترنت والمجال التقني وبمشاهدتك لهذه البرامج ستكتسب مجموعة من الأساليب والتقنيات الحقيقية التي يستعملها خبراء الأمن المعلوماتي وأخطر الهكرز أيضاً.

1. Mr Robot

في سنة 2015 كانت هذه السلسلة مجرد سلسلة عادية كباقي السلسلات التي يتم طرحهم من مختلف الشبكات السينيمائية ، لكن عند آواخر السنة الفارطة 2016 بلغ تأثير هذا الفيلم مختلف بقاع العالم وفي جميع القارات حيث حقق ما يقارب 500 مليون دولار كأرباح عن الحلقات التي يتم عرضها ، وتدور قصة الفيلم حول البطل رامي مالك الذي يعاني من اضطراب اجتماعي والذي لا يساعده في التواصل مع الناس ، وفي المقابل يمتلك مهارات خارقة في مجال البرمجة والقرصنة ، وفي هذه السلسلة سيشارك معك العديد من المغامرات التي يمارسها كما انك ستستفيد من تجاربه.
2. Person of interest

هو مسلسل يتعلق بالجريمة الإلكترونية ذو طابع درامي ، وفي أحداث هذه السلسلة يتم استعمال البرمجة بشكل كبير حتى يوضح للمشاهد مدى أهميتها  في حياتنا اليومية ، كما أن هذه السلسلة صنفت كالأولى من حيث عدد استخدام آخر الآلات والأجهزة التكنولوجية.
3. CSI cyber 

سلسلة أمريكية أحداثها تدور فقط حول القصص الحقيقية التي يتم اقتباسها من حياة مجموعة من الهكرز الذين يتم القبض عليهم من طرف وكالة الأبحاث الفيدرالية الأمريكية.
4. Betas

سلسلة أمريكية تم انتجاها من طرف شركة أمازون الرائدة في بيع المنتوجات عبر شبكة الأنترنت، قصة السلسة تدور أحداثها حول مجموعة من المغامرات  التي يقوم بها إحدى الشباب الذين يدرسون في الجامعة ، حيث يقومون باختراق العديد من المواقع والحسابات البنكية التي سببت لهم الوقوع في عدة مشاكل.
0 تعليقات على " إليك 4 سلسلات تلفزيونية حققت نجاح خيالي خاصة بالهكر والمجال التكنولوجي ستتعلم منها و فاتك الكثير إن لم تشاهدها "